استعراض العام: اتجاهات وأزياء الطعام والشراب من عام 2022

2023-01-06 17:40:04 By : Mr. sun fei

في الفترة التي تسبق شهر أكتوبر ، أعيدت صياغة العديد من العلامات التجارية ذات الأسماء الكبيرة من Malteasers و Galaxy و Mr Kipling إلى منتجات Kellogg's و Belvita و Quaker Oats و Doritos لتصبح غير HFSS ، مما يضمن قدرتها على البقاء في مواقع المتاجر البارزة.

علاوة على التشريعات الحالية ، تعد Tesco و Deliveroo و Danone من بين العديد من الأسماء الكبيرة التي انضمت مؤخرًا إلى برنامج Bite Back 2030 Food Systems Accelerator ، وتدعو الحكومة إلى اتخاذ مزيد من الإجراءات "الهادفة" للحد من السمنة لدى الأطفال. شاشة منبثقة

استعراض العام: اتجاهات وأزياء الطعام والشراب من عام 2022

أعلنت AB InBev في يونيو أنها ستطلق بيرة جديدة خالية من الكحول Corona Cero ، تقدم نفس طعم نظيرتها ABV 4.5٪ Corona Extra.

في سبتمبر ، كشفت Heinz النقاب عن مجموعتها الجديدة من الوجبات الجاهزة المجمدة التي تأتي في ثلاثة أنواع مختلفة من نكهات Herby Tomato و Smoky Chilli و Fragrant Coconut.

في الفترة التي تسبق عيد الميلاد ، أعادت هذه العلامة التجارية القائمة على النباتات إطلاقها "Isn't Pork Pigs in Blankets" لتشجيع المزيد من محبي اللحوم على تجربة واعتماد نسخة خالية من اللحوم من عشاء عيد الميلاد الأساسي.

انضم Lidl و Müller إلى الاتجاه المستدام بعد فترة وجيزة ، تلاهما One Stop و Co-op ، الذي يتوقع أن يزيل التبديل أكثر من 150 طنًا من البلاستيك الملون من تيارات البولي إيثيلين عالية الكثافة كل عام.

تم أيضًا تجربة التخلص من العبوات بالكامل على نطاق واسع في عام 2022 ، حيث انضمت شركة Morrisons و Waitrose و Ocado و M&S إلى مجموعة Refill Coalition في مارس لتزويد المتسوقين بخيار شراء عناصر فضفاضة في حاويات قابلة لإعادة التعبئة في متاجر محددة.

بينما قام تجار التجزئة الآخرون بما في ذلك Asda و Aldi أيضًا بتجربة نظام نمط إعادة الملء هذا أو تنفيذه بالكامل ، قامت Lidl و M&S بتجربة آلات إعادة تعبئة الغسيل لتوسيع المبادرة بشكل أكبر.